سبعة أسباب للسفر وقضاء العطل في الجزائر

سبعة أسباب للسفر وقضاء العطل في الجزائر:

عدة آلاف من السياح الأوروبيين والعرب يكتشفون الجزائر كل عام. مئات منهم يعودون عدة مرات بعد ذلك. أصبح بالنسبة لهم المكان المثالي لقضاء عطلاتهم. وجدوا هناك: الجمال والهدوء والبساطة و الطبيعة العذراء .

   الجزائر هي خطة جيدة جدا لعطلتك المقبلة. لماذا؟ لعدة أسباب منها:
غرداية



 سبعة أسباب للسفر وقضاء العطل في الجزائر:

  
     1-  الجزائر هي 1400 كلم من السواحل. هي ضعف حجم فرنسا من الكثبان والواحات وبساتين النخيل ، وهضاب لا نهاية لها تقريباً حيث الشعار الوحيد هو الهدوء المطلق. لا ننسى تمنراست و جبال الهڨار  المشهورة بمناظرها الطبيعية الساحرة واللوحات والنقوش الصخرية . في شمال البلاد ، غابات ذات جمال مبهر (البليدة ، بجاية ، جيجل ...) والعديد من المواقع الأثرية التي أدرجتها اليونسكو على قائمة التراث العالمي بما في ذلك تلك الموجودة في تيمڨاد وتيبازا…

شاطئ مستغانم


   2-  تعرف الجزائر منذ عام 1999 ثورة من حيث بنيتها التحتية: المطارات ومحطات الحافلات والطرق السريعة والسكك الحديدية والترام وي والتليفريك التي دخل بعضها في الخدمة بالفعل ، والباقي سيكون بحلول عام 2019.

الطريق السيار شرق غرب 1700 كم

   3-  الجزائر  قريبة من أوروبا. لا توجد قضايا اختلاف الوقت . لا يوجد تعب بعد رحلة طويلة من عدة ساعات بالطائرة ، بل يمكنك الذهاب في السيارة برًا أو عن طريق السفينة  أو مع الكارافانات. وإذا تم تنظيم كل شيء جيدًا مسبقًا ، فيمكننا الذهاب لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة .


    على الجانب المالي ، بالمقارنة مع أوروبا و الكثير من الدول العربية ، الحياة في الجزائر ليست مُكَلِّفة:

     4-  تبلغ تكلفة الغرفة في فندق 3 نجوم بين 20 يورو و 40 يورو في الليلة (2000 دج 4500 دج ). في فندق أعلى تصنيفا ،على  شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، وخلال موسم الصيف ، تتكلف الغرفة في المتوسط ​​ما بين 50 يورو و 100 يورو(5000 دج  13000 دج ) ولكن نادرا ما تكون أكثر.  كن حذرا إذن . هناك ، مع ذلك ، مئات الفنادق "الشعبية" ، بعضها نظيف جدا ومناسب جدا للإقامات القصيرة حيث "السرير" لا يتجاوز 04 € في الليلة (800دج) حتى في المدن الكبرى مثل الجزائرالعاصمة ووهران. إنها خطة جيدة للغاية إذا كان لديك ميزانية صغيرة. فكر في الأمر! إذا اخترت هذا الحل ، اطلب رؤية الغرف قبل الحجز والدفع.

     5- بالنسبة للطعام ، 98٪ من المطاعم في الجزائر تقدم لكم مقابل ما لا يزيد عن 03 يورو على وجبة كاملة (سلطات + أطعمة محلية + لحم ، دجاج أو سمك + مشروب أو عصير). إذا اخترت الوجبات السريعة ، فإن 03 يورو كافية لتناول طعام الغداء أو العشاء ، ولكن في ظروف صحية أفضل من العديد من المطاعم .يتعين عليك أيضًا أن تقرر أي مطعم أو مطعم للوجبات السريعة . المطاعم السيئة موجودة في كل مكان في العالم.

     6-  بالنسبة للفطور والقهوة ، يكون سعر القهوة أقل من 0.2 يورو ونفس سعر الكرواسون أو أي نوع آخر من الكعك أو المعجنات. لا تتجاوز زجاجة المياه المعدنية  1.5 L سعر 0.3 يورو. ومع ذلك ، تجنب الكافيتريات والآيسكريم على الشواطئ أو بالقرب منها ؛ مبالغ جدا في أسعارها. يمكنك العثور على ثلاث مرات أرخص 5O متر داخل التكتلات السكانية المجاورة للشواطئ .

    7- إذا كان السائح يتحدث العربية ، فلن يجد صعوبة في التواصل مع السكان المحليين: العربية هي اللغة الأولى في الجزائر.98 ٪ من الشعب الجزائري يتكلمون العربية .
بحيرة موسمية بالجلفة

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

الجهات الأربعة بالفرنسية والعربية مع النطق و بالصورة

إمساكية رمضان 2021 الجزائر

فصول السنة بالفرنسية :الفصول الأربعة بالفرنسية و بالعربية مع النطق و بالصورة

الأشكال الهندسية بالفرنسية والعربية مع النطق و بالصورة

مواقيت الصلاة لشهررمضان 2021 الجزائر